Advertissement

أكلات وحيل بسيطة ساعدتني في تكبير الثدي طبيعيا

سيدتي القارئة، هل سبق لك وأردت شراء فستان، او تجهيز نفسك لمناسبة جد مهمة، لكن الفساتين عموما لا تلائمك وذلك لصغر ثديــك، فتضطرين للباس زي اخر اقل احراجا لك، هذا كله عادي فالكثيرات من النساء حول العالم يعانون من مشكلة صغر الصدر، و ذلك لعدة أسباب منها جينية، غذائية، هرمونية و وراثية.  لكن اسألت نفسك يوما هل هناك حل لذلك؟ هل هناك نظام غذائي لتكبير الصدر بشكل طبيعي؟ وماهي النصائح التي علي اتباعها للحصول على صدر جذاب و مغري؟

انت في الوجهة الصحيحة لأن الأجوبة ستعرفينها في الحال، وبصفتي أخصائي التغذية، سأكشف لك عن أهم النصائح والارشادات الغذائية التي يجب عليك الالتزام بها للحصول على صدر كبير ومتناسق الشكل في فترة وجيزة...

فرغم تعدد الاسباب، الى أن العلاج واحد وفعال، وهو ما تقوم به الفنانات، و المشاهير، لكن بدون نسيان البعض منهم اللواتي يلتجآن الى عمليات تجميلية باهظة الثمن، لكن يبقى العلاج الطبيعي ذات صلاحية امنة وبعيدة المدى.

انت هنا لاتباع نظام غذائي يساعدك على تكبير ثديك بشكل طبيعي، وهذا مبتغاك في نهاية المطاف عزيزتي القارئة.


$ads={1}

 

تكبير الصدر, صدر المراة, طرق تكبير الصدر, مشروب لتكبير الثدي في يومين
تكبير حجم صدر المراة 



أكلات مفيدة لتكبير الثدي

كما تعلمين عزيزتي، لتكبير صدرك، عليك بالتوازي رفع هرمون الأستروجين أو هرمون الأنوثة المفروز من المبيض، هذا الهرمون يتم افرازه بنسب عالية في فترة الاباضة والحيض، لهذا عليك التركيز سيدتي على تناول هذه الأطعمة بكثرة في هاته الفترة للحصول على نتائج بسرعة.

1- الحليب كامل الدسم
2- الخضر الخضراء كالخيار، السبانخ، الخس، الكرم...
3- اللحوم خاصة لحم السمك
4- الفول
5- الفواكه الجافة كاللوز، جوز الهند، كاكاو

هذه الاغذية غنية بالبروتينات، الالياف و الدهون الصحية اللازمة لنمو الصدر بشكل منتظم و سريع، حاولي أن تتناولينها بشكل يومي، فمثلا قومي بشرب ربع لتر من الحليب على الصباح و اضيفه معه نوعك المفضل من المكسرات (الفواكه الجافة)، في وجبة الغذاء تناولي كمية كافية من اللحم، و المساء تناولي طبق السلطة الغنية بالخضروات و الفواكه.

في هذا المنوال تعرفي على [ارشادات غذائية لرفع هرمون الأنوثة لديك].


إذا كنت تمارسين الرياضة حاولي اضافة وجبة اخرى بنفس الاغذية مباشرة بعد التمرين.

هذا سيساعدك على تضخيم صدرك في أقل من شهر.

 بعدما انتهينا من النظام الغذائي الواجب اتباعه، سننتقل الان الى اهم النصائح التي ستساعدك في الحصول على صدر منسجم وشكل جذاب، نعم أنا أعي ما أقول، ما عليك سوى الصبر لتلمسي النتائج في القريب بإذن الله.

 

نصائح لتكبير الثدى

سيدتي، فرضا أنك تتبعين النظام الغذائي الذي أشرنا إليه أعلاه، لكن لا بد من تمارين رياضية تساعدك في الحصول على الشكل الجذاب لصدرك، فالتمارين البدنية على عضلة ما يساعد على ضخ الدم لها بشكل مكثف، وهذا يعني نقل العناصر الغذائية للعضلة المستهدفة،

وهذه بعض تمارين لتكبير الصدر:

تمرين الضغط

تمرين الدمبل

 تمرين البار

اقرأ أيضا : افضل وقت لممارسة الرياضة

اكل لتكبير الثدي, نصائح لتكبير الثدى, تكبير صدر المراه, تكبير الصدر طبيعياً
تكبير الصدر طبيعياً 


- إذا كنت من اللواتي لا يحبن ممارسة الرياضة، أو ليس لديك الوقت الكافي للالتزام بها، فيمكنك الاستعانة ب الصدرية لتساعدك في الحصول على الشكل الذي تريدينه لصدرك، نعم هناك صدريات تساعد في ذلك فقط ابحثي في الامر.

 -حاولي ان تنامي مباشرة بعد تناول الوجبة الغذائية، فالنوم يساعد على نمو العضلات. 

- تجنبي التوتر والتفكير الزائد، للحصول على نتائج أفضل بوتيرة أسرع.

 ]دور الطماطم في علاج السمنة والوقاية من سرطان الثدي ]

ونهاية أريد ان اخبرك عزيزتي القارئة أنه لازم تهتمي بشكلك، لكن في نفس الوقت عليك الثقة بنفسك، ليس من الجيد ألا يعجبك شكلك ويشكل احباطا لك، فلست أنت أو أي أحد اختار شكله، ونقطة اخرى أريد أن أشير لها وهي الابتسامة، فهي السر الفعلي لجمال المرأة و الفتاة على حد سواء، ابتسامتك و حيائك هما أساسا الجمال عند الأنثى.

  أتمنى أن يكون المقال نال إعجابك، لا تترددي في مشاركته مع صديقاتك، وعائلتك، لكي تعم الاستفادة وفي النهاية أريد أن أترك لك مقالا إذا كان لديك مزيد من الوقت للقراءة عن الشعور بالسعادة، من الهرمونات المسؤول عنها في جسمك؟، و كيف تعملين على تقوية الشعور بها؟.


Post a Comment

أحدث أقدم
Advertissement
Advertissement