Advertissement

سياسة الخصوصية

خصوصيتك أيها الزائر لها أهمية بالغة بالنسبة لنا، وسياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتم تجميعها

 يتم استخدام جوجل أدسنس في مدونتنا لعرض الإعلانات كمصدر دخل وباستخدامك للمدونة فأنت تعي وتدرك أن شركة جوجل وأطراف ثالثة يجوز لها إضافة ملفات تعريف ارتباط وقراءتها في متصفحات المستخدمين واستخدام إشارات الويب لتجميع المعلومات نتيجةً لعرض الإعلانات على المدونة، ومن هذه المعلومات على سبيل المثال: عناوين الويب للصفحة التي تزورها وعنوان IP التابع لك، هذه المعلومات تساعد على:

·       جعل الإعلانات أكثر فعالية.

·       تقديم تقارير حول أنشطة الإعلانات للمعلنين ومواقع الويب التي تستضيف الإعلانات، ولضمان الدفع إلى هؤلاء الناشرين من مواقع الويب.

·       اكتشاف الاحتيال والحماية منه ومن المخاطر الأمنية الأخرى لحماية المستخدمين والشركاء. 

الكوكيز وإعدادات الشبكة:

إن شركة Google تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن اهتمامات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدمي والمعرفي المناسب لهم.

يُمكن جمع البيانات لتجديد النشاط التسويقي على الشبكة الإعلانية وشبكة البحث عبر سياسة الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات والمواقع الخاصة بالزوار، ويمكن تعطيل هذه الخاصية من هنا.

وأخيرا.. نحن ملزمون ضمن بنود هذه الاتفاقية بان نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكوكيز، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، أو من خلال متابعة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلاناتGoogle وشبكة المحتوى.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق نموذج الاتصال، بالدخول إلى تبويب اتصل بنا