سيرتفود دايت - سر المغنية أديل في خسارة أكثر من 45 كلغ

 سيرتفود دايت للتخسيس


أديل بعد ريجيم سيرتفود

بعد إعلان انفصالها عن زوجها لمدة ثلاث سنوات، سيمون كونيكي، في أبريل 2019، توقع العديد من المعجبين أن تقضي المغنية وقتها في العمل على إصدار أغنية عاطفية.  لكن بدلاً من ذلك، ظهرت المغنية وهي تبدو أكثر رشاقة من أي وقت مضى، معترفة بأنها تبنت نظامًا جديدًا لتناول الطعام من أجل تعزيز صحتها وضمان بقاء صوتها في أفضل حالاته. ظهرت صور النجمة المذهلة بشكلها الذي يبدو نحيفًا، وخلقت ضجة على مواقع التواصل حول النظام الذي تبنته لنقص الوزن.

حيث ردت أديل قائلة إن خسارة وزنها لم تكن نتيجة استخدام حبوب نقص الوزن أو عمليات تجميلية، على العكس فقد كان نتيجة صبر طويل وشاق لمدة خمس سنوات قامت خلالها بالالتزام بحمية سيرتفود، التي هو عبارة عن رجيم لخسارة الوزن.

 بلا أدنى شك أنت متشوق لمعرفة أكثر عن هذا النظام، تابع القراءة أدناه لتعرف أكثر عن نوعية الريجيم الذي استطاعت به اديل خسارة أكثر من 45 كلغ.

أديل قبل وبعد, رجيم سيرتفود, حميه سيرتفود, دايت سيرتفود
دايت سيرتفود


 

أكل ووصفات نظام سيرتفود

يعتمد النظام الغذائي على نوع من الطعام يسمى سيرت sirt، والذي يتكون من الأطعمة والمأكولات الغنية بإنزيمات sirtuine أو sirs. هذه الإنزيمات لها تأثير خاص على الجسم، مشابه للتأثير الناتج عن الصيام أو ممارسة الرياضة، بحيث تساعد أطعمة سيرت على التقليل من التهاب المعدة، وتحسين التمثيل الغذائي، وتعزيز حرق السعرات الحرارية. 

توجد إنزيمات سيرتوين في الأطعمة مثل القهوة والشوكولاتة الداكنة والبقدونس والكركم والتفاح والتوت والشاي الأخضر والجوز والبصل و سمك السلمون وزيت الزيتون والتوفو والنبيذ الأحمر.


عصير سيرتفود للتخسيس

من أكثر الأطعمة استهلاكًا في نظام سيرتفود هو عصير sirtfood الأخضر المكون من الفواكه والخضروات التالية:

75 جرام من اللفت

30 جرام جرجير

5 غرامات من البقدونس

2 عود كرافس

1 فص من الزنجبيل

1/2 تفاحة خضراء

1/2 ليمون

1/2 ملعقة صغيرة شاي أخضر

يتم خلط جميع المكونات وتصفيتها ثم تناولها.

يجب توخي الحذر بشأن كمية العصير التي يتم استهلاكها، لأنه إذا تم استهلاكها بطريقة مفرطة، فلن تحصل على ما يكفي من الألياف والفيتامينات والمعادن.

يحتوي هذا العصير على مضادات أكسدة وأنزيمات حارقة للدهن، فشرب هذا العصير بشكل يومي قد يساعدك على خسارة الوزن بشكل غير متوقع.

اقرأ أيضا : نصائح للتخلص من الوزن الزائد في أسبوع

 

عصير سيرتفود للتخسيس, دايت سيرتفود, رجيم سيرتفود
عصير سيرتفود للتخسيس


ينتقد العديد من الخبراء هذا النظام الغذائي لأنه غير متكامل ولا ينصحون بالالتزام به، الى أنه مكلف وتظهر نتائجه على المدى الطويل.

 

سلبيات نظام سيرتفود

بعض المخاطر المرتبطة بهذا النظام الغذائي بسبب تقييد السعرات الحرارية هي الإغماء، وانخفاض ضغط الدم، وفقر الدم. إذا كنت تتساءل عن سبب مخاطرة أديل في هذا النظام الغذائي، فذلك لأنها ظلت مصحوبة ومدعومة طيلة مدة الرجيم من قبل اختصاصي تغذية ومدرب شخصي. لهذا إذا كان هدفك إنقاص وزنك، فمن الأفضل استشارة أخصائي، وتشجيع نفسك على ممارسة الرياضة والاهتمام ليس فقط بصحتك الجسدية ولكن أيضًا بصحتك العاطفية والنفسية.

اقرأ أيضا : قصتي مع السمنة وكيف حققت هدفي


Post a Comment

أحدث أقدم