تعرف على سر الجمال الطبيعي للممثلة الهندية بريانكا شوبرا

 لقد تحدثت الفنانة المشهورة والأكثر انتشارا في هوليوود وهي الممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عن سر جمالها الطبيعي، حيث تعتبره من أسرار الجمال الذي يجب على كل امرأة ان تعرفه، فكما نرى جميعا، بريانكا تتميز بصفات جمالية عديدة، من شعر طويل وناعم، بشرة صافية، الى وجه براق ومنير.

وبه أشارت  بريانكا شوبرا الى أن الجمال الطبيعي ينبع دائما من الداخل وهو السر الحقيقي وراء جمال أي امرأة.

لكن يبقى السؤال المطروح: ما سر كل هذا الجمال الرباني لبريانكا شوبرا؟ استمر في القراءة 

ما هو سر جمال بريانكا شوبرا

ما هو سر جمال بريانكا شوبرا


$ads={1}

نبذة عن الممثلة بريانكا شوبرا

ولدت بريانكا شوبرا في 18 يوليو شنة 1982، وقد حصلت على لقب ملكة جمال العالم عام 2000 وعمرها 18 عاماً فقط، وسريعاً ما أصبحت الفنانة شوبرا واحدة من فنانات بهوليوود الأعلى أجراً والأكثر شعبية في الهند، وحصدت العديد والعديد من الجوائز.


سر جمال بريانكا شوبرا الطبيعي 

عندما سؤلت شوبرا عن سر جمالها الطبيعي والذي دائماً ما تسأل عنه كل السيدات ردت قائلة:" لقد حصلت على لقب ملكة جمال العالم وانا مازلت صغيرة في عمر 18، وهذا بسبب ثقتي بنفسي، فإذا فهمت وبشكل أساسي أن الثقة بالنفس هي مفتاح التقدم في الحياة وأساس كل جمال فسوف تصل الي ما تريد حتماً، فإذا آمنت بنفسك فإن العالم سيؤمن بك أيضاً." 

كشفت الممثّلة الهنديّة بريانكا شوبرا عن مجموعة من أسرار جمالها التي خوّلتها أن تكون بين نجمات الصفّ الأول، ليس في السينما الهنديّة فحسب، وإنّما على مستوى العالم. وللعناية بجمالها، لا تختار هذه النجمة مستحضرات التجميل العالميّة، بل تتبع طرق والدتها وجدّتها في تحسين بشرتها وتستعمل أقنعة وخلطات طبيعية، تعرفي اليها.

اقرأ أيضا : [ أفضل الماسكات لتبييض البشرة وتنعيمها ]


بريانكا شوبرا

 

تقشير الشفاه:

- ملعقة من ملح البحر
- فازلين طبيعيّ
- قطرات من ماء الورد
تمزج المكوّنات ومن ثمّ تفرك الشفاه بالمزيج وبعد ذلك تشطف بالطريقة التقليديّة.


تقشير الجسم:

- دقيق أبيض
- ملعقة كبيرة زبادي
- ملعقة من الحليب كامل الدسم وخالي الدسم إذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنيّة.
- مسحوق من خشب الصندل
- كركم
تمزج أيضاً المكوّنات جيّداً، ثمّ يطبّق المزيج على الجزء المراد تقشيره، ويترك حتى يجفّ ومن ثمّ يفرك برفق ويشطف الجسم بالماء.


ماسك الشعر
:

وأخيراً قدّمت بريانكا شوبرا صاحبة الشعر الأملس والكثيف القناع الطبيعيّ الذي يعتني بشعرها ليبدو بهذه الكثافة، الصحّة واللّمعان. 

مكوّنات القناع
- زبادي
- عسل
- بيضة
تمزج المكوّنات وتطبق على الشعر من الجذور وحتى الأطراف وتترك لمدّة 20 دقيقة، ثمّ يغسل الشعر بالشامبو.

اقرأ أيضا : [ وصفة البصل والثوم لتكثيف الشعر ]

أهم الخطوات التي تتبعها بريانكا شوبرا للمحافظة على جمالها ورشاقتها

الرياضة

من ذائع الصيت أن نجمات هوليوود يواظبون على الرقص في أفلامهم كما يمتلكون لياقة بدنية عالية تمكنهم من الرقص بشكل محترف وسلس، لذلك تحرص نجمة بهوليوود شوبرا على ممارسة الرياضة بشكل متواصل حتى وإن كانت في رحلة عمل.


العناية بالشعر

بريانكا شوبرا من بين النجمات الشهيرات بجمال وكثافة شعرهم، فهي تعتني به بشكل خاص ويومي حيث تقوم بوضع قناع العسل والبيض على شعرها بشكل أسبوعي لما له من فوائد على الشعر، كما تقوم بفرك بصيلات شعرها وعمل مساج لفروة الرأس بشكل يومي وتحرص على تجنب المجفف الكهربائي ما أمكن وصبغات الشعر لما تحدثانه من أضرار جسيمة على الشعر بشكل عام.


العناية بالبشرة

تهتم كذلك بريانكا شوبرا ببشرتها وجسمها حيث تقوم بوضع قناع القهوة والأعشاب كمقشر للجسم بشكل أسبوعي لما له من فوائد عجيبة، حيث يساعد هذا القناع في التخلص من الجلد الميت ويحارب التشققات ويفتح لون البشرة ويرطبها كما يساعد على شد الجسم ومحاربة التجاعيد.


العناية بالوجه

تحرص برينكا شوبرا على إزالة المكياج قبل النوم وتنصح النساء باتباع خطواتها لما يسببه من أذى للبشرة على المدى الطويل كما تحرص على اختيار غسول للوجه يناسب نوعية بشرتها وتقوم بترطيب وجهها في الصباح الباكر وقبل النوم.


النوم

توصي النجمة الهندية برينكا شوبرا بالنوم لمدة ثماني ساعات في اليوم مما يساعد الجسم على إنتاج الطاقة بشكل جيد فينعكس ذلك على البشرة والشعر ويعطيهما منظرا منعشا وجميلا، فرغم طبيعة عملها الصعبة والتزامتها بحضور الحفلات ومواقع التصوير في وقت متأخر من الليل إلا انها تحرص على النوم لساعات كافية في اليوم.

الجدير بالذكر أن الممثلة الهندية برينكا شوبرا تبلغ من العمر أربع وتلاثين عاما تنحدر من أب وأم هنديين، فازت بلقب ملكة جمال العالم سنة 2000  لامتلاكها مقومات جمالية فريدة من نوعها، فهي تجذب الرجال والنساء كما أنها تلقب في الهند ب” قطة هوليوود “.

اقرأ أيضا: [ أغذية مضمونة لزيادة هرمون الأنوثة لديك ]

Post a Comment

أحدث أقدم