Advertissement

هل حقا حبوب leptoconnect مفيدة لنقص الوزن؟

عقار LeptoConnect هو مكمل نباتي حديث يعالج السبب الجذري لـزيادة الوزن: مستقبلات اللبتين. يضمن لك حرق الدهون في بطنك، وظهرك، وفخذيك، كما انه مناسب لكافة الاعمار خاصة فوق سن 40، دون الحاجة لاتباع الرجيم أو ممارسة الرياضة.

مع تقدمنا ​​في العمر، تبدأ الدهون الزائدة في التراكم عند الكثير من الناس. سواء كان ذلك بسبب النظام الغذائي غير الصحي، أو ساعات العمل المتعبة، أو التوتر والقلق أو العمل الأقل نشاطًا، الشيء الذي يؤدي الى زيادة الوزن خاصة في منطقة البطن .


leptoconnect supplement, مكمل, حبوب حرق الدهون, كبسولات حرق دهون البطن

حبوب نقص الوزن نهائيا


 [ قصتي مع السمنة، كيف تخلصت من الوزن الزائد ]

 

ما هو LeptoConnectمكمل لنقص الوزن؟

LeptoConnect ليس مكمل لبتين كما أنه لا يحتوي على أي لبتين (هرمون الشبع) لأن جسمك يحتوي بالفعل على ما يكفي منه، خاصة إذا كنت تعاني من زيادة الوزن.

بدلاً من ذلك، فهو مزيج من 18 خلاصة نباتية ذات جودة ممتازة مضغوطة في كبسولة ليتم تناولها يوميًا.

كما يوحي الاسم، تم اختيار هذه المكونات لقدرتها على إعادة إنشاء رابط صحي ومتوازن بين إشارات اللبتين وعقلك بهدف كبير لهزيمة مقاومة اللبتين، أصل زيادة وزنك.

صيغة مكمل LeptoConnectعبارة عن خليط من المستخلصات النباتية من اسيا وأمريكا الجنوبية وسط أفريقيا مع اضافة بعض الفيتامينات لتحسين أدائها.

الفكرة الأساسية هي أن العامل الفعلي لـدهون البطن له علاقة أكبر بدماغك وكذلك الوسائل التي يتفاعل بها مع إشارات اللبتين بدلاً من قيود السعرات الحرارية وأنظمة الحمية الغذائية وممارسة الرياضة أيضًا.

لهذا تم تطوير مكمل Leptoconnect لإذابة الدهون فأصبح من السهل جدًا الحفاظ على وزن جسمك المثالي، مع الحماية من ثبات الوزن الذي يسببه نظام الحمية "الكيتو".

بشكل عام، ينظم شغفك للأكل إلى مستويات صحية ومتوازنة، التي من المفترض أن تكون عليها، ويمنعك من الإفراط في تناول الطعام عندما يجب أن تتوقف، كما يعمل على تعديل الشهية وذلك بفضل تحسين مستوى افراز اللبتين.

  

كيف يعمل LeptoConnect للمساعدة على خفض الوزن؟ 

يعمل LeptoConnect من خلال إخضاع مقاومة الليبتين بالإضافة إلى تعزيز إشاراته إلى عقلك عندما تكون اللحظة مناسبة لإنهاء الاستهلاك.

ما يحدث هو عندما تتسع خلايا الدهون الزائدة وكذلك عندما تفعل ذلك، فإنها تطلق الليبتين، الذي يتحكم في الشهية ويعلمك بالتوقف عن الاستهلاك عن طريق الشعور بالشبع.

على العكس من ذلك، عندما تكون مستويات الليبتين منخفضة، تخبرك أن تأكل عن طريق الشعور بالجوع.

 بالإضافة إلى ذلك، يتكون الليبتين من الخلايا الدهنية، وعندما ينتهي بك الأمر إلى زيادة الوزن، فأنت تصنع المزيد منه.

ستعتقد بالتأكيد أنه كان لديك الكثير من الليبتين لرعاية جوعك. وأنت لديك، ولكن هذه ليست المشكلة.

تكمن المشكلة في أن عقلك لم يعد حساسًا للبتين بعد الآن بسبب مقاومة الليبتين.

 بدلاً من ذلك، تشعر حقًا بالجوع بانتظام وتستمر في الاستهلاك حتى تصبح حلقة مفرغة. لكن في الواقع، فإن عقلك هو الذي يعاني من الجوع عن طريق الخطأ

في جوهره، بسبب مقاومة الليبتين، يعاني عقلك من الجوع بينما يصبح جسمك أكثر بدانة.

[ خطوات التزم بها للتخلص من الوزن الزائد

 

لمن LeptoConnect؟

LeptoConnect مناسب للرجال والنساء من أي نوع من العمر ولكن لا ينصح بتناوله للأطفال، و النساء الحوامل والأشخاص المصابين بحالات مرضية دون استشارة طبية.

لمعرفة أكثر عن هذا المكمل أو للطلب يمكنك التواصل معنا من هنا.

Post a Comment

أحدث أقدم
Advertissement
Advertissement