أغذية لتحسين الدورة الدموية وزيادة الرغبة الجنسية للرجال

 ماهي الأغذية التي تزيد الرغبة الجنسية؟

زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال


زيادة الرغبة الجنسية عند الرجال



مند القدم والبشر يبحث عن طرق لتحسين تجربتهم ورغبتهم الجنسية لآلاف السنين، بما في ذلك محاولة اكتشاف أفضل الأطعمة لتحسين ممارسة الجنس.

ربط العلماء مجموعة متنوعة من الأطعمة بجنس أفضل. في هذه المقالة، تعرف على الأطعمة التي يجب تناولها لزيادة الرغبة الجنسية، وتحسين القدرة على التحمل، وتعزيز حياتك الجنسية.

 

أغذية لتحسين الدورة الدموية والقدرة على التحمل


الحفاظ على نظام الدورة الدموية في حالة عمل جيدة أمر ضروري للصحة الجنسية. يمكن أن يؤدي تحسين الدورة الدموية إلى تحسين الاستجابة الجنسية لدى الرجال والنساء. هذا ينطبق بشكل خاص على استجابة الانتصاب. تعتبر أيضا صحة القلب أمر أساسي أيضًا لزيادة التحمل.


اقرأ أيضا [ 7 نصائح وجب اتباعها لحماية القلب و الحفاظ على صحته ]


بمعنى آخر، إذا كان مفيدًا للقلب، فهو مفيد للحياة الجنسية للشخص.

توصي جمعية القلب الأمريكية باتباع نظام غذائي يشمل:


- مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات.

- الحبوب الكاملة والكثير من الألياف.

- زيوت صحية مثل زيت الزيتون وزيت عباد الشمس.

- المأكولات البحرية والمكسرات والبقوليات.


تشير الأبحاث إلى أن اتباع هذا النظام الغذائي الصحي للقلب يمكن أن يحسن جوانب معينة من الصحة الجنسية.

وجد الباحثون الذين يدرسون حمية البحر الأبيض المتوسط ​​، التي تتبع خطوطًا مماثلة لاتحاد القلب الأمريكي، أن الأشخاص الذين يعانون من متلازمة التمثيل الغذائي الذين اتبعوا هذا النظام الغذائي يعانون من مشاكل أقل مع ضعف الانتصاب، أو المعروف باسم الضعف الجنسي.

 

أيضًا، العديد من الأطعمة الموجودة في نظام غذائي صحي للقلب، مثل الأفوكادو والهليون والمكسرات والمأكولات البحرية والفاكهة، لها ارتباطات مع الجنس الجيد في كل من الطب التقليدي والبحث العلمي.

وجد الباحثون أيضًا أن الأشخاص الذين تناولوا الأفوكادو لديهم خطر أقل للإصابة بمتلازمة التمثيل الغذائي، وهو عامل أخر للإصابة بالضعف الجنسي.

الرجال الذين يعانون من متلازمة التمثيل الغذائي هم أكثر عرضة للإصابة بضعف الانتصاب مقارنة بالرجال الذين لا يعانون من متلازمة التمثيل الغذائي، لذا فإن إضافة الدهون الصحية، مثل تلك الموجودة في الأفوكادو، إلى نظام غذائي متنوع قد يساعد على تحسين الدورة الدموية بالتالي زيادة الرغبة الجنسية وقوة الانتصاب.

 


أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية


الأطعمة التي يمكن أن تساعد الناس على تحسين الرغبة الجنسية تسمى عادة مثيرات للشهوة الجنسية، بعد أفروديت، إلهة الحب اليونانية القديمة.

المحار من أشهر المنشطات الجنسية في التاريخ. قد تكون آثارها بسبب محتواها من الزنك.

الزنك معدن يحتاجه الجسم كل يوم للعديد من الوظائف الحيوية، مثل التمثيل الغذائي للخلايا والقدرة على التحمل وتنظيم مستويات هرمون التستوستيرون. التستوستيرون هو أهم هرمون الذكورة.

وجدت إحدى الدراسات القديمة أن الزنك قد يكون مفيدًا في علاج الضعف الجنسي لدى الأشخاص المصابين بأمراض الكلى المزمنة.

يحتوي المحار على كمية من الزنك أكثر من أي طعام آخر لكل وجبة. بعض الأمثلة على الأطعمة الأخرى الغنية بالزنك هي:

سلطعون

سرطان البحر

لحم أحمر

حبوب الإفطار المدعمة

الصنوبر

ومع ذلك، فإن الرغبة الجنسية معقدة وتتعلق بالعديد من العوامل أكثر من مجرد التغذية، بما في ذلك علاقات الفرد ومستويات التوتر والتفضيل الشخصي.

من الطبيعي أن يمر الناس بتقلبات في اهتمامهم بالجنس. يزعم العديد من ممارسي الرعاية الصحية البديلة أن النظام الغذائي يمكن أن يساعد في تحسين القدرة الجنسية.

في حين أن هناك حاجة إلى مزيد من البحث العلمي، فإن الأطعمة التالية من الممكن أن تعزز الرغبة الجنسية:

الحلبة

الماكا

الأفوكادو


Post a Comment

أحدث أقدم