أغذية مفيدة للرجال تمدهم بالطاقة والحيوية في السرير

أغذية لتقوية ذكر الرجل وزيادة القدرة الجنسية 


قد يغفل العديد من الرجال على أن بعض الأكلات والأطعمة الطبيعية لها مفعول سحري في تقوية انتصاب قضيب الرجل وبالتالي زيادة رضاه عند الأداء الجنسي، فالأغلبية الساحقة يتجهون مباشرة صوب ادوية مصنعة كالفياغرا التي تعرضهم صحتهم للخطر. فلماذا نلتجأ الى منتوجات صناعية وقد وهبنا الله أغذية طبيعية وآمنة يمكنها زيادة الرغبة الجنسية للرجل وبفعالية كبيرة ومن بين هذه الأغذية:

 

أغذية لتكبير الذكر

الكرفس

الكرفس لزيادة الرغبة الجنسية


 يقوي الكرفس الباه ويطيل الجماع كما يعمل على تهييج الرغبة الجنسية، كما أن الكرفس له مفعول سحري في تقوية انتصاب قضيب الرجل وطريقة استخدامه تكون بأكله نيئا مع السلطة أو يطبخ مع الحساء أو تعصر عروقه ويشرب من العصير نصف قدح في اليوم لمدة ما بين 15 إلى 20 يوما أو يستخدم كشراب مغلي 30 جراما من الكرفس في نصف لتر من الماء.

 

الكاكاو أو الشوكولاتة

الشوكولاتة تأتي من حبوب الكاكاو، وقد وصفت شعوب الأزتيك الكاكاو بأنه غذاء مقدس. وخبراء التغذية في عصرنا الحالي يذكرون بأن الكاكاو هو من أطعمة القوة والنشاط. فهو يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة مثله مثل الشاي الأخضر. كما يحتوي على محفّزات كيميائية phenyletlamine الذي يحفّز الحواس المتعلقة بالمتعة والسعادة.

 

البطيخ الاحمر

مفيد للرجل جنسيا فاستهلاك كوبين من عصير البطيخ يومياً يرفع مستوى L-arginine بشكل جيد في الجسم. ويعد L-Arginine السابق لأوكسيد نتريك ويعرف بأنه مهدئ الأوعية الدموية الذي يعمل على تحسين دوران الدم داخل الجسم ويوصلها الى الأجزاء المختلفة، وهذه العملية مهمة لصحة الوظيفة الجنسية عند الرجال والنساء.

وبالتالي فهو مغذي جنسي فعال وآمن للرجال ممن يعانون ضعف الانتصاب كما أنه يرفع من مستويات الخصوبة عند الرجال، ويعزز قوة التحمل والاحساس الأقوى بالنشوة.

 

بذور اليقطين أو القرع العسلي

هذه البذور غنية بالزنك المفيد في انتاج الحيوانات المنوية، كما يقوي افرازات هرمون التستوستيرون لدى الرجال أيضاً. كما أنها غنية بفيتامينات ومعادن تحفز الرغبة الجنسية، مثل فيتامين ب، هـ، ج، د، وكذلك فيتامين ك. وتضمّ من المعادن الكالسيوم والبوتاسيوم والفوسفور. وهي غنية بالأوميغا3 أيضاً التي تزيد من مستويات الهرمونات المحفزة للرغبة.

اليقطين لتكبير الذكر


البصل

يعمل البصل على تعزيز تدفق الدم بشدة إلى القضيب الأمر الذي يجعل القضيب في حالة شديدة الانتصاب، بالتالي يسهل من عملية التحمل والبقاء لمدة أطول، كما أن البصل يعمل على تقوية القدرة الجنسية، وذلك لأنه يعمل على تهييج وتحريك مستقبلات هرمونات الشهوة الجنسية بشكل قوي، الأمر الذي يساعد على الممارسة الجنسية بشكل أفضل. يعمل البصل على تنشيط الدورة الدموية بالجسم، مما يساعد على ضخ كميات أكبر من الدم بالأوعية الدموية بصورة أقوى خاصة نحو القضيب، الأمر الذي يجعله أكثر انتصابا، فيمنح الرجل دفعة قوية كما يمنحه نشاطاً مميز جداً.

اقرأ أيضا : أطعمة أخرى يمكن أن تساعد أيضا في زيادة الرغبة الجنسية للرجال

Post a Comment

أحدث أقدم