Advertissement

معايير يجب مراعتها أثناء شراء الميزان الرقمي لتتبع الوزن

يجب أن تكون محاولة اختيار أفضل ميزان رقمي لقياس وزن الجسم كفيلة بتلبية جميع احتياجاتك أمرًا مهما للغاية. يمكنك الميزان الرقمي من تتبع الوزن المناسب للجسم وذلك لمساعدتك في تحقيق هدفك في الحفاظ على الوزن أو إنقاصه أو زيادته. بالطبع هناك بعض المعايير التي تحتاج إلى معرفتها قبل أن تختار الميزان الرقمي الخاص بك، وهي:

اقرأ أيضا : نصائح عملية لنقص الوزن في فترة وجيزة

 

شراء ميزان وزن, خسارة الوزن, ميزان رقمي لتتبع الوزن
ميزان رقمي لتتبع الوزن

 

فيما يلي معايير اختيار ميزان رقمي لقياس وزن الجسم:

 

أ - ما الغرض الذي ستستخدم الميزان الرقمي لأجله؟

1. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن. هل حددت هدفًا للمبلغ الذي تريد أن تخسره وما هي المدة الزمنية؟ هل أعددت نظامًا لتناول الطعام و / أو ممارسة الرياضة؟

2. إذا كنت ترغب في الحفاظ على وزنك. هل أنت في مستوى التثبيت الخاص بك بحيث يمكنك البقاء على المسار الصحيح والعمل بشكل صحيح.

 

ب - هل تحتاج إلى ميزان به آلة حاسبة لمؤشر كتلة الجسم تقيس وزنك بالنسبة إلى طولك مما يمنحك نسبة الدهون في جسمك. هذه حقيقة مهمة وتوفر لك معلومات قيمة للغاية. يمنحك إرشادات يجب اتباعها.

 

ج - هل تريد واحدة تحسب نسبة ترطيب جسمك وهذا يعطيك كمية السوائل في جسمك. في بعض الأحيان تكون هذه ميزة إضافية مهمة، ولكن يجب عليك قراءة التعليمات لأن هناك بعض العوامل التي قد تجعلها غير صحيحة. كلمة تحذير هي أنه إذا كنت حاملاً أو لديك وذمة (سوائل زائدة في الأنسجة)، فقد يعطيك الميزان حينها نسبة ترطيب الجسم قراءة غير دقيقة.

 

د- هل به ضوء خلفي لتسهيل عملية القراءة أثناء الليل؟

 

هـ - هل يأتي مصحوبًا بتاريخ الضمان والاسترداد لأنه إذا كانت هناك مشكلة، فقد تتمكن من اعادته أو إصلاحه عند الشركة المصنعة.

 

و - يجب أن تكون التكلفة معقولة ومحدودة في ميزانيتك، إلا إذا اخترت ميزان مع جميع الوظائف، في هذه الحالة يمكن أن يكون الثمن غاليا بعض الشيء.

 

ز - هناك مجموعة متنوعة من المعايير الأخرى للاختيار من بينها الميزان الخاص بك، هل الميزان مصنوع من الزجاج أو المعدن أو خليط من كليهما.

 

ي - عند اختيار الميزان، تحقق من السعة القصوى للوزن الذي سيتسع له. هذا مهم جدًا، لأن الميزان غير مفيد لك إذا كانت سعة الوزن لا تفي بمتطلباتك.

اقـرأ أيضاقصتي الحزينة مع السمنة

 

ء – هل يدعم البطارية أم فقط يعمل بالشاحن؟

 

إذا كنت تبحث عن استخدامات أو وظائف الميزان الرقمي لوزن الجسم، فإن أفضل ما تختاره هو المقياس الذي يناسب احتياجاتك أو غرضك. مثال إذا كنت تريده لغرض وظيفة قياس الوزن فقط، فهذا عائد لك. تأتي العديد من الموازين مزودة بجميع التقنيات والإضافات الحديثة. هذا يسهل عليك في النهاية اختيار ميزان يناسب احتياجاتك.

في النهاية، فإنهم يقومون بنفس الوظيفة بشكل أساسي وهي قياس كتلة ووزن جسمك وخدمة احتياجاتك.


Post a Comment

أحدث أقدم
Advertissement
Advertissement