Advertissement

5 علاجات منزلية للحصول على بشرة ناعمة وبراقة

 ماهي الخطوات الكفيلة بتحسين بشرتي وتبييضها ؟

علاجات منزلية للحصول على بشرة ناعمة

علاجات منزلية للحصول على بشرة ناعمة

 

الكل يريد بشرة ناعمة وهناك العديد من العلامات التجارية في السوق التي تلزمك بإعطاء بشرة ناعمة ولامعة. لكن هذه المنتجات باهظة الثمن وتستخدم مواد كيميائية قاسية يمكن أن توفر النتائج ولكن ليس لفترة أطول. يمكن أن تضر بشرتك أيضًا. يمكنك أيضًا أن تجعل بشرتك لامعة وأكثر نعومة وخالية من العيوب عن طريق الوصفات الطبيعية المتاحة بسهولة.

تريدين الحصول على بشرة الطفل الناعمة؟ استعيني بهذه العلاجات المنزلية للـحصول على بشرة ناعمة وسيقع في حبك الجميع. اقرأي هذا المقال كاملا للحصول على أفضل النصائح للحصول على بشرة ناعمة! فيما يلي بعض العلاجات المنزلية الأكثر فاعلية للحصول على بشرة ناعمة والتي يمكن أن تساعدك كثيرًا في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة بدون أي مضاعفات أو آثار جانبية أيضًا.

 

* الماء أساس بشرة لامعة

سيساعدك شرب الماء على الحصول على بشرة نابضة بالحياة ولامعة. اجعلي هدفًك هو شرب ما لا يقل عن 8-10 أكواب من الماء في يوم واحد. سوف يساعدك ذلك في التخلص من جميع المكروبات والسموم. 

زد من تناول الخضار والفواكه التي تحتوي على نسبة أكبر من الماء في نظامك الغذائي، وحاول ألا تتناول الكحول والمشروبات الغازية والمنتجات السكرية. سيتحسن مظهر البشرة وتصبح أكثر نشاطًا عن طريق تنظيف وجهك بالماء العادي 2-3 مرات في اليوم.

 

* عصير الليمون مفيد للبشرة

عصير الليمون هو أحد العلاجات المنزلية المثالية للحصول على بشرة ناعمة. سوف يضيء بشرتك وستتلاشى الندبات والبقع. استخدام عصير الليمون يجعل البشرة ناعمة لاحتوائه على إنزيم له خصائص تطهير.

 

* الطماطم مفيد لصحة البشرة

اهرسي الطماطم في المطحنة وضعي الخليط على الوجه بالتساوي بمساعدة القطن. اغسل الوجه بعد 5-10 دقائق. سيقل حجم المسام عن طريق الاستخدام اليومي وسيمنحك بشرة ناعمة ومشرقة، ضع العجينة على المنطقة المصابة بالبثور واتركها لمدة ساعة ثم اغسلها بالماء العادي. يساعد في علاج البثور، تعمل الطماطم كمنتج طبيعي رائع لمنحك بشرة ناعمة وجميلة، إنه أفضل علاج منزلي مثالي للحصول على بشرة ناعمة.

دور الطماطم في علاج السمنة والوقاية من سرطان الثدي

بشرة ناعمة، علاجات منزلية، علاجات منزلية للحصول على بشرة ناعمة، نصائح للعناية بالبشرة، نصائح للجمال

 

* زيت ملاليوكا للتخلص من البقع والحبوب

ومن المعروف عادة باسم زيت شجرة الشاي. يوصى بوضعه أولاً على منطقة الرسغ من الداخل كاختبار رقعة قبل استخدامه على الوجه حيث وجد أن قلة من الناس لديهم حساسية تجاهه، وهذا فعال للغاية في إزالة علامات التمدد والندوب، كما أنه يشفي البثور بسرعة كبيرة. ضعيه على المنطقة المصابة بالقطن 3-4 مرات في اليوم، وضعي بضع قطرات من الزيت في مقشرك وعلبة الوجه التي ستساعدك في إزالة البثور وتجعل بشرةتك متجانسة ولامعة.

وصفات منزلية للحصول على بشرة ناعمة

 

* فوائد البابايا للبشرة

يحتوي على غراء وهو إنزيم طبيعي يعمل كعامل مضاد للبكتيريا ويفيد في القضاء على الجلد التالف والميت. امزج بعض قطع البابايا الناضجة وضعها على الوجه لمدة 10-15 دقيقة. اغسليه بالماء، فالتطبيق اليومي للبابايا المهروسة سيجعل بشرتك أفتح. يساعد عصيره أيضًا في تقليل البقع البنية والعيوب والنمش بسبب التعرض لأشعة الشمس، كما سيجعل بشرتك ناعمة وخالية من العيوب.


Post a Comment

أحدث أقدم
Advertissement
Advertissement