Advertissement

مشاهير عالميين يلتزمون بالغذاء النباتي لهذه الأسباب

مشاهير يوضّحون سبب توقفهم عن تناول غذاء حيواني 



1- Billie Elish

billie elish vegan


ترعرعت بيلي نباتية لكنها كتبت عن سبب انتقالها لـلنظام النباتي على مدونة Tumblr في عام 2018. قالت، " لقد أصبحت نباتيًتا قبل أربع سنوات، كان هناك الكثير من الأسباب ".

أنا أحب الحيوانات وأعتقد فقط أنه ليس هناك جدوى من استهلاك لحم الحيوانات. كما أنني لا أتحمل اللاكتوز ومشتقات الألبان فهو أمر مروع للبشرة وبشرتي تدرك ذلك جيدًا.

" أطلقت والدتها مؤخرًا، جمعية توفر وجبات نباتية للعاملين في الخطوط الأمامية الذين يساعدون في مكافحة فيروس كورونا '' .

 

2- Joaquin Phoenix

joaquin phoenix

أصبح خواكين ممثل فيلم جوكر الشهير وأشقائه نباتيين عندما كانوا أطفالًا صغارًا حيث قال لا أعرف كيف أشرح ذلك، أعتقد للتو أنه إساءة استخدام فادحة للطبيعة بطريقة ما.

أتذكر يوم أبي دخل للمنزل وأخبرنا أنه لن يدخل لحم للمنزل بعد الان، أعتقد أنه خلال تلك اللحظة، كنا نعلم أننا لن نأكل اللحوم مجددا.. أتذكر وجه أمي، أتذكر بكائها. لم تكن تعرف كيف تجيب. أصبح من الواضح جدًا أننا لن نأكل اللحوم بعدها. "


3- Ariana Grande

Ariana grande vegan hd

تحدثت أريانا في أحد الأيام إلى أحد الصحف عن كونها نباتية بالنظر إلى نشأتها الإيطالية وكيف "تم تربيتها على أكل اللحوم والجبن". قالت، " لقد اكتفيت من العمر الطبيعي لأي شخص."

أما لماذا أصبحت نباتية، فقالت:

 " أحب الحيوانات أكثر مما أحب معظم الناس، لا أمزح. لكنني مؤمنة بشدة بتناول نظام غذائي نباتي كامل يمكنه أن يطيل حياتك ويجعلك شخص أسعد من جميع النواحي. إنه أمر صعب تناول الطعام بالخارج، لكنني فقط ألتزم بما أعرفه - الخضار والفواكه والسلطة - ثم عندما أصل إلى المنزل أحصل على ما أريد. "


4- Miley Cyrus

Miley Cyrus vegan


أخبرت مايلي مجلة Paper أنها أصبحت نباتية في عام 2013 بينما كانت في جولة لألبومها Bangerz بعد وفاة كلبها Floyd من هجوم ذئب. في مقابلة حديثة، تحدثت عن حبها للأزياء النباتية، ووصفت نفسها بأنها " ناشطة نباتية مستدامة".

 

5- Jessica Chastian

Jessica Chastian


جيسيكا نباتية منذ عام 2007 وكانت نباتية لمدة 15 عامًا قبل ذلك. وقالت لأحد الـمجلات، "وجدت نفسي أميل إلى النظام الغذائي النباتي لأن صديقة لي كان لديها برنامج توصيل طعام نباتي لمدة أسبوعين لم تكن لتستخدمه لذا استخدمته، وعلى الفور كان لدي طاقة أكثر من أي وقت مضى في حياتي ... قلت حسنًا، سأستمع فقط إلى جسدي الآن.

 لم أكن أرغب في أن أكون نباتيتا على الإطلاق. لكن استمعت إلى ما يقوله لي جسدي ".

 

6- Woody Harrelson

Woody Harrelson


وودي نباتي قديم وبطل في حقوق الحيوان. يتذكر الوقت في أوائل العشرينات من عمره عندما قرر الذهاب إلى النظام النباتي: "كنت على متن حافلة ورأتني بعض الفتيات وأنا أحك أنفي. كان لدي حب الشباب في جميع أنحاء وجهي، والذي كنت أعاني منه لسنوات وسنوات.

فقالت لي: "مرحبًا، أنت لا تتحمل اللاكتوز. إذا تركت منتجات الألبان، فستختفي كل هذه الأعراض في غضون ثلاثة أيام." كنت في الرابعة والعشرين من عمري، وقلت، "مستحيل". ولكن بعد ثلاثة أيام: رحلت، لذلك بدأت أفكر في نفسي، يا إلهي، لطالما قيل لي أي شيء سوى "الحليب مفيد للجسم". إنه شيء أساسي، لقد بدأت للتو في إدراك: ان كل هذه الأشياء التي نشأنا لنعتقد أنها مجرد خدعة كاملة، مجرد إعلانات هراء ".

في ما يلي : [فوائد وأضرار النظام الغذائي النباتي]

Post a Comment

أحدث أقدم
Advertissement
Advertissement